من هي معنفة جدة وما هي قصتها

مجدةمن هي معنفة جدة وما هي قصتها

من هي معنفة جدة وما هي قصتها التي عادت إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان رسميا عن تمكن هيئة الدفاع من إصدار ثلاثة أحكام أولية بشأن حضانة الأطفال وإعالتهم. لقد علقت في موضوع فسخ عقد الزواج مجانا. من هو المعتدي على ويكيبيديا جدة وما قصة جدة التي تعرضت للضرب بالتفصيل؟ ما سنقرأه من خلال موقع هكذا والذي سيقدم تقريرا شاملا. في القضية التي جمعت قلوب المتعاطفين مع هذه المرأة المظلومة التي استغلت حبها وتعلقها بأبنائها

من هو المسيء للجدة – ويكيبيديا

  والمعتدي على جدة منى الشريف امرأة سعودية يقدر عمرها بالأربعينيات من مواليد جدة وتقيم فيها، وأم لثمانية أطفال. وتعرضت للتعنيف من قبل زوجها على مدى عدة سنوات، ومن هنا تم وصفها بالمعتدية على جدتها، وأصبحت قضيتها قضية رأي عام. في المملكة العربية السعودية، بعد تفاعل المواطنين السعوديين الكبير مع تفاصيل قصتها، والتي لاقت استحسانها.

قصة الجدة الغاضبة

وتكشفت قصة إحدى مهاجمي جدة منذ أواخر أبريل/نيسان الماضي، أي قبل أكثر من ثلاثة أشهر، بعد الكشف عن جريمة زوجها الذي ضربها بآلة حادة حتى الموت. ثم تم نقلها إلى المستشفى. تلقت الجهات الأمنية بجدة بلاغاً من إدارة المستشفى التي تعاملت معها بشأن تعرض سيدة سعودية لجريمة بشعة كادت أن تقتلها. بدورها، أحالت تلك الجهات الأمر إلى النيابة العامة للتحقيق في الموضوع. ملابسات القضية. بسبب تدخلهم لإنقاذها.

الجدة الحزينة التي فقدت بصرها

وتفاجأ الطاقم الطبي المسعف المعني بتقديم الرعاية للضحية “منى الشريف” بوصولها إلى المستشفى وتم اقتلاع عينيها، بالإضافة إلى آثار التعذيب والعنف في عدة مناطق منها. . جسم. وبعد 9 ساعات، فقدت منى إحدى عينيها، ولا ترى إلا القليل في الأخرى، بالإضافة إلى كسور في الجمجمة ومناطق أخرى. جدير بالذكر أن الأخيرة تعرضت للعنف منذ سنوات، إلا أنها التزمت الصمت بشأن إصابتها حفاظا على أطفالها من جشع والدهم.

سالم الصمداني زوج منى الشريف

وأكدت مصادر مطلعة أن زوج منى الشريف المواطن السعودي سالم الصمداني يبلغ من العمر 33 عاماً. ولد بمدينة جدة عام 1989م ويقيم بها. تعلق بها وهي صغيرة، واستغل ضعفها وشدة تعلقها بأبنائها، واستمر في تعذيبها لمدة 15 عاما وهي صامتة لحماية أطفالها الذين تباينت أعدادهم، وهكذا هل هو. ربما يكونون ثمانية.

الجدة الأم المعتدى عليها

صدمت والدة منى الشريف من هول إصابة ابنتها التي أصبحت حديث الشارع السعودي منذ ما يقرب من 3 أشهر، بعد أن عاينت مدى الأذى الذي تعرضت له ابنتها، وتهديدها بالانتقام منها الزوج، وتقتل نفسها إذا تنازلت ابنتها عن حقها، وهو ما توقف بعد تلقي الشكوى. ومن والدة الخائن، وأشارت الأخيرة بدورها إلى رفضها لأي عذر أو مبرر قد تلجأ إليه أسرته، مثل الادعاء بأنه مسحور أو يعاني من مرض نفسي، مشيرة إلى أنها لم تستبعد سوء معاملته. . من شيء ما، لكن ما تعرضت له منى لا مثيل له في حياتها الطبيعية، مؤكدة أنها استغلت ضعف ابنتها أمام أبنائها الثمانية.

من هي معنفة جدة وما هي قصتها

جدة تويتر

أصبحت قصة الجدة المنكوبة محط اهتمام الجمهور منذ كشف تفاصيلها، وتداول رواد هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان “أنقذوا الجدة المنكوبة”، خاصة بعد الإعلان الرسمي عن فقدانها البصر في عينها اليمنى وألحقت أضرارا بالأخرى. وتعاطف متابعو الهاشتاج مع الضحية وطالبوا بمحاسبة الفاعل على جريمته النكراء. ومن أبرز المناقشات حول القضية، تمكنت المحامية المتطوعة نسرين الغامدي، من الحصول على 3 أحكام بفسخ عقد الزواج وتخصيص نفقة لمنى وحضانة أطفالها.

هكذا؛ وفي ضوء معرفتنا بتفاصيل الهاشتاج الذي يسيء إلى جدة، نختتم المنشور بعنوان “من هي معنفة جدة وما هي قصتها

وتعرفنا من خلال فقراتها على هوية الضحية منى الشريف ابنة مدينة جدة، وتفاصيل العنف الذي تعرضت له في حضانة زوجها طوال 15 عاما.