رسالة إلى معلمي  الغالي

رسالة إلى معلمي  الغالي

رسالة إلى معلمي  الغالي  فقد  كانت أول رسالة في الإسلام تحث العلم ، وهي الآية القرآنية التي تم فيها الكشف عن الوحي لسيدنا محمد يأمره بأن  بقرا فيقول ما أنا بقارئ ، والعلم هو فريضة على كل مسلم ومسلمة ، كما أن طلب العلم يحتاج  إلى المعلم يعلمنا ما نحتاج في  أمور الحياة والتقديرا

رسالة الى معلمي الغالي في اليوم العالمي للمعلم

نحتفل في معظم الدول العربية بيوم المعلم .

وغيرها الكثير من الدول حول العالم في اليَوم العالميّ للمعلّم، والموافق لتاريخ الخامس من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي، حيثُ يرغب الكثير من طلاب العلم إلى توجيه رسالة إلى المعلم الغالي بتلك المناسبة السعيدة، ومن أجمل رسَالة إلى معلِّمي

 

في يوم المعلم العالمي أتمنى لك يا معلمي الغالي المزيد من الصحة والعافية، وأن يمد الله لك في عمرك، ويبارك لك في عملك وجهدك. وبهذه

المناسبة أودّ أن أشكر استاذى  و معلمى الغالي على ما يبذله من جهد وتعب في سبيل تقديم العلم النافع لنا، أمد الله في عمرك وجزاك عنّا كل خير.

أجمل الكلمات والعبارات أرسلها مع باقة من الورد والريحان لمعلمي الغالي  في يومه العالمي  لأهنّئه بمناسبة يوم المعلم السعيدة وأسأل الله أن يعيده عليه وهو على أفضل حال.

 

كل عام وأنت بألف خير وعافية معلّمي الغالي، أسألك الله العظيم أن يبارك لك في صحتك ويمنح جسدك العافية والسلامة، لتبقى منهلًا منيرًا للعلم والمعرفة، دمت بخير في كل عام ان المعلمة الفضل  ذاته  الذي يقدمه المعلم  اتجاه  أبنائه  التلاميذ فهي أيضا تبذل جهودًا مضاعفة  لكثرة

المسؤوليات على عاتقها  وذلك من أجل توفير الأفضل للطلاب في عامهم الدراسي  أجمل الرسالة  إلى المعلمين  الغالية  في يوم المعلم الدولي هي كما يلي:

اليك يا معلمتي أرسل كلماتي الممتنة كثيرا لوجودك في مدرستنا ولما تبذ لينة من جهد وكد وتعب في سبيل تقديم أكبر قدر من المعلومات المفيدة للطلبة دمت بخير وعافية وفي كل عام  .

رسالة إلى معلمي  الغالي
رسالة إلى معلمي  الغالي

كل عام ومعلّمتي الغالية بألف خير بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، كنتِ وما زلتِ خيراً من حمل الرسالة وأدّاها على أكمل وجه، جزاكِ الله عنّا كل خير.

إلى معلمتي الفاضلة، إلى خير من حمل الرسالة وأدى الأمانة، إليك أرسل كلماتي الطيبة لأهنّئك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، كل عام وأنت بألف خير وعافية.

 

تعجز الأحرف عن كتابة الكلمات المعبّرة عن الشكر والامتنان لأفضالكِ يا معلّمتي الغالية، دمتِ بخير على الدوام، وجزاكِ الله عنّا خير جزاء.

كتابة بطاقة شكر للمعلم في يوم المعلم العالمي

يهتم الكثير من طلاب العلم إلى تقديم بطاقات الشكر والعرفان للمعلّم الغَالي بمناسبة يَوم المعلّم، ومن أروع بطاقة شكر للمعلم في يوم المعلم العالمي على النّحو التالي:

إلى معلمي الفاضل شكرا لك يا خير قدوة تعلمت منها الكثير من العلوم والآداب  وشكرًا لأنّك جعلتني أعشق القلم والكتاب.

إلى من تعلمت منه كيف أكون على قدر المسؤولية  وأن أطلب العلم بحب وشغف إليك يا معلّمي الغالي أقول كل عام وأنت الخير لكل عام.

أطيب التهاني والتبريكات أرسلها لمعلمي الفاضل سائلا المولى عز وجل أن يمد له في عمره  وأن يبارك له في صحته  وأن يزيده علمًا ينير به دروب المستقبل لنا ولوطننا.

 

شكرًا لك يا معلمي، يا من استطعت بروحك المرحة وكلماتك العذبة أن تزيد حبنا للعلم والدراسة، كل عام وأنت بألف خير.

يمكن لطالب العلم أن يعبر عن امتنانه وشكره للمعلم أو المعلمة من خلال إرسال الصور المكتوب عليها رسالة شكر وتقدير لهم، ومن تلك الصور الجميلة  والمميزه

وبهذا  وصلنا ال ختام هذا النشاط  عبر موقع هكذا