خلطة العسل للتسمين تجربتي

 

خلطة العسل للتسمين تجربتي

خلطة العسل للتسمين تجربتي معها من أهم التجارب التي مررت بها في حياتي ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تسمين وزيادة الكتلة العضلية بطريقة صحية هي أصعب الأمور التي تواجهها أي فتاة يمكن أن تفعله خلال رحلتها للعناية بالجسم ، لذلك في هذه المنشور عبر موقع هكذا سأذكر تجربتي في استخدام العسل للتسمين. كما سأذكر العديد من تجارب التسمين بالخلطات الطبيعية والطريقة الصحيحة لزيادة الوزن بطريقة صحية دون أي ضرر.

  خلطة عسل للتسمين تجربتي

إن تجربتي مع استخدام خلطة العسل للتسمين أعتبرها مهمة للغاية. لأنها ساعدتني في معرفة الكثير من الحقائق عن خلطات التسمين ، لذلك قررت قصها في الأسطر التالية لمساعدة أولئك الذين يرغبون في استخدام خلطات التسمين لمعرفة حقيقة تأثيرها على الجسم.

لقد كنت نحيفة منذ أن كنت طفلة ، وعندما اقترب عيد ميلادي الثامن عشر ، قررت زيادة الوزن حتى أبدو أكثر جمالا خلال احتفال عيد ميلادي.

لقد بحثت على الإنترنت عن طريقة لزيادة الوزن بسرعة وقرأت عن العسل لفقدان الدهون وقررت تجربته.

وبالفعل اشتريت خلطة العسل للتسمين وكنت آكل ملعقة منه يوميا.

بعد فترة وجيزة بدأت ألاحظ تساقط شعري وضعف أسناني وعظامي ، فذهبت إلى الطبيب على الفور.

أخبرني الطبيب أن الخلطات المعدة للتسمين تحتوي على مجموعة من المكونات الكيميائية أهمها الكورتيزون وهذه المكونات تؤدي إلى أضرار جسيمة على صحة من يأكل خلطات التسمين ، ونصحني بعدم تناولها. هذه الخلطات مرة أخرى.

تجارب التسمين بالخلطات الطبيعية

يرغب الكثير من الناس في استخدام خلطات التسمين لأنها معروفة بزيادة الوزن بسرعة كبيرة ، لذا لمساعدتهم على معرفة جميع المعلومات المتعلقة بخلطات التسمين ، سنعرض العديد من التجارب الحقيقية للأشخاص الذين استخدموا خلطات تسمين لزيادة وزنهم ، والتي يتم سردها من قبل أصحابها في الأسطر التالية:

  تجربتي مع المكسرات المختلطة للتسمين

روت المرأة التي جربت خلطة المكسرات للتسمين تجربتها وقالت:

منذ بعض الوقت ، أصبت بالاكتئاب الذي جعلني أفقد الكثير من الوزن وعندما عولجت من ذلك قررت أن أحاول زيادة الوزن للعودة إلى وزني السابق مرة أخرى.

لقد بحثت كثيرًا عن خلطات تسمين لأنني لم أرغب في استخدام العقاقير المخصصة لزيادة الوزن ، وفي النهاية قررت استخدام خليط من المكسرات.

واصلت تناول خليط المكسرات لمدة شهر ، وفي نهاية الأمر بدأت أشعر بألم دائم في ظهري.

عندما لاحظت أن آلام ظهري كانت تزداد ولم تتوقف ، قررت أن أذهب إلى الطبيب ، وهناك علمت أن كليتي تضررت بشدة ، وأنني بدأت أعاني من الأملاح نتيجة تكراري. تناول المكسرات.

توقفت عن تناول خليط المكسرات على الفور ، وبعد أن انتهيت من علاجي لأضراره ، تابعت مع طبيب متخصص في الحميات الغذائية ، ومارست الرياضة حتى أتمكن من زيادة الوزن بشكل صحي.

اكتسبت 9 كجم في شهرين ، مما جعلني سعيدًا جدًا.

  تجربتي مع خلطة البطاطس للتسمين

روت صاحبة خلطة البطاطس للتسمين تجربتها وقالت:

عانيت طوال حياتي من التنمر على مظهري بسبب النحافة المفرطة ، والتي حاولت استخدام العديد من الخلطات الطبيعية للتخلص منها ، لكنها كانت كلها عديمة الفائدة حتى استسلمت.

بينما كنت أتصفح الإنترنت ، قرأت عن طريق الخطأ عن خليط البطاطس للتسمين ، لذلك اشتريته وقررت تجربته.

واصلت تناول خلطة البطاطس لمدة 5 أيام ، وفي نهاية اليوم الخامس بدأت أشعر بألم في معدتي أصبح لا يطاق مع بداية اليوم السادس.

ذهبت إلى المستشفى على الفور ، ووجدت أنني قد أصبت بقرحة في المعدة بسبب تناول الكثير من خليط البطاطس ، ونصحني الطبيب بعدم تجربة الخلطات الشعبية مرة أخرى دون متابعة طبية.

تجربتي مع الزعتر للتسمين

روت صاحبة تجربة استعمال الزعتر في التسمين تجربتها فقالت: منذ عامين اصبت بكورونا وهذا ادى الى خسري لمعظم وزني ولم استطع استعادة الوزن الذي فقدته مرة اخرى رغم اني كنت اكل كميات كبيرة من الطعام بشكل يومي لذلك قررت باللجوء إلى وصفات التسمين.

لقد بحثت على الإنترنت عن وصفة تسمين مناسبة ، وتوصلت إلى استنتاج مفاده أن الزعتر هو أفضل عشب يمكن استخدامه في التسمين.

وبالفعل اشتريت الزعتر واستمررت في تناوله بشكل يومي وزاد وزني نسبيًا ولكن المشكلة أنني في نهاية الشهر الأول بدأت أشعر بإرهاق عام ولم تأت دورتي الشهرية. وقت.

ذهبت إلى المستشفى لمعرفة سبب هذه التغييرات ، وهناك أخبرني الطبيب أن الإفراط في تناول الزعتر تسبب لي باضطراب هرموني ، ووصف لي مجموعة من الأدوية لعلاج الاضطراب الهرموني ، ونصحني بعدم القيام بذلك. تناول أي أعشاب لغرض العلاج بدون وصفة طبية مرة أخرى.

تجربتي مع نوتيلا للتسمين

روت صاحبة تجربة استخدام نوتيلا للتسمين تجربتها وقالت:

لطالما كان جسدي رشيقًا ، ليس سمينًا ولا نحيفًا ، لكنني كنت أتمنى طوال حياتي أن يزيد وزني بضعة كيلوغرامات حتى أبدو أكثر جمالًا.

لقد تحدثت مع صديقي عن هذا ، وأخبرتني أن تناول الكثير من نوتيلا يمكن أن يجعلك تكتسب وزناً بسرعة كبيرة.

كوني صغيرة جدًا وساذجة ، اتبعت نصيحتها وتناولت كميات كبيرة من نوتيلا كل يوم لمدة شهرين.

في نهاية الشهر الثاني ، بدأت أعاني من جفاف شديد في الحلق ، وكثرة التبول ، ودوخة شديدة ، الأمر الذي يقلق والدتي ، فأخذتني إلى المستشفى لفحصي.

بعد أن قام الطبيب بفحصي ، قال لي ولوالدتي إنني أعاني من بدايات مرض السكري بسبب كثرة تناول النوتيلا.

  تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

روت صاحبة تجربة استخدام حليب بدياشور للتسمين تجربتها وقالت:

كانت ابنتي تعاني من النحافة المفرطة وفقر الدم ، لذا وصف لها الطبيب بدياشور الحليب.

عندما بدأت ابنتي في تناوله ، ولاحظت أن حالتها الصحية تحسنت وزاد وزنها ، قررت أن أقرأ عنه على الإنترنت ووجدت أنه مناسب لجميع الأعمار.

بسبب ما قرأته عن حليب بدياشور ، قررت أن آخذه مع ابنتي لأنني أعاني من النحافة منذ أن كنت طفلة. وبالفعل تناولتها لمدة شهرين واكتسبت وزني ووصلت إلى الشكل الذي حلمت به.

أنصح جميع النساء اللواتي يرغبن في زيادة الوزن بتناول حليب بدياشور.

  كم عدد ملاعق العسل يوميا لزيادة تجربتي

الحد الأقصى للكمية التي يمكن تناولها من العسل للتسمين يوميا هي 3 ملاعق لمن لا يعانون من مرض السكري حتى لا يتعرضوا لأضرار صحية. أما بالنسبة لمرضى السكر ، فيفضل الابتعاد التام عن تناول العسل لغرض التسمين لأن ذلك قد يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في الدم لديهم. فجأة مما قد يؤدي إلى مضاعفات صحية خطيرة قد تؤدي إلى الدخول في غيبوبة السكري

كم عدد ملاعق العسل يوميا لزيادة الوزن

تلف خلطات التسمين

هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن يسببها تناول خلطات تسمين دون استشارة طبية ، ومن هذه الأضرار:

السكري.

القرحة المعوية.

تساقط الشعر

الإصابة باضطرابات هرمونية.

السمنة المفرطة.

يعاني من فشل كلوي.

  الأضرار التي لحقت بجهاز المناعة في الجسم.

لطريقة الصحيحة للتسمين واكتساب الوزن دون ضرر

هناك العديد من النصائح التي يجب الالتزام بها إذا كنت ترغب في زيادة الوزن بطريقة صحية ، وهذه النصائح هي:

اشرب المزيد من الماء والعصائر الطبيعية الخالية من السكر.

ممارسة الرياضة التي تزيد من كتلة العضلات.

تناول كمية كبيرة من الطعام يوميًا مقسمة إلى 6 أو 7 وجبات في اليوم.

تناول ما يكفي من البروتينات والنشويات. لأنها مهمة في زيادة الوزن بطريقة صحية.

إضافة الحلويات والمكسرات إلى إحدى الوجبات اليومية.

الحرص على عدم الإفراط في تناول اللحوم المصنعة لأنها تسبب تراكم الدهون على الأعضاء الداخلية واضطرابات هرمونية.

في ختام هذا المنشور  عبر موقع هكذا عرضت خلطة العسل لتسمين تجربتي ، كما عرضت العديد من التجارب الأخرى للسيدات اللواتي استخدمن الخلطات الطبيعية في التسمين والطريقة الصحيحة لزيادة الوزن دون  لإضرار بالصحة لمساعدة النساء اللواتي يعانين من النحافة على زيادة وزنهن. بأمان.